يعتقد ​جوليان ناغلسمان​ أن ​ألمانيا​ كان ينبغي أن تهزم ​البوسنة​ والهرسك بأكثر من 2-1. ويشير إلى أن الفريق كان يجب أن يظهر أكثر بالنظر إلى سيطرته الكبيرة طوال المباراة.

احتاج الفريق للتمسك بالنتيجة في لحظات مثيرة للقلق، لكن ألمانيا تغلبت على البوسنة والهرسك خارج الديار 2-1 في ​دوري الأمم الأوروبية​ بفضل ثنائية في الشوط الأول من مهاجم ​شتوتغارت​ ​دينيس أونداف​، الذي رفع رصيده إلى ثلاثة أهداف في آخر مباراتين مع المنتخب.

ومع ذلك، كان ناغلسمان قلقاً بشأن تخلي الفريق عن تقدمه بهدفين بعد تسجيل ​إدين دزيكو​ هدفاً للبوسنة في الدقيقة 70، مما جعل الدقائق العشرين الأخيرة من المباراة عصيبة على ألمانيا.

كما أُلغي هدفان لكل من أونداف و​سيرج غنابري​ في الشوط الثاني بداعي التسلل، وكان من الممكن أن يُنهي أي منهما آمال الفريق المضيف في العودة.

ويشعر ناغلسمان أن فريقه كان يجب أن يعكس سيطرته على الكرة بشكل أكبر على النتيجة رغم الفوز خارج الديار. وقال بعد المباراة: "كان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف. وبالنسبة للهدف الذي استقبلناه، ما كان يجب أن يكون إدين دزيكو حراً بهذه الدرجة داخل منطقة الجزاء. لكن الفريق احتفظ بالسيطرة بعد ذلك ولم نرغب في المخاطرة كثيراً".